اشتري منتجات أصلية لسياراتك من خلال تطبيق Tawfiqia



الوصول لقطع غيار السيارة الصحيحة قبل زيارة الميكانيكي مهمة تكاد تكون مستحيلة لبعض الناس، وبالإضافة إلى الغش ، مما يعني دفع الكثير من الأموال مقابل جودة ضعيفة، دفع هذا لإطلاق  منصة توفيقية تطبيقها Tawfiqia بهدف ولادة سوق تجارة الكتروني لموردي منتجات السيارات.
وتقوم منصة توفيقية بالربط بين مالكي السيارات وموردو منتجات السيارات المعتمدين والموثوق بهم، وتقدم منتجات سيارات أصلية متنوعة مثل قطع الغيار واكسسوارات السيارات ومنتجات العناية بالسيارات والسوائل والأنظمة الصوتية. يمكن لمالكي السيارات الآن زيارة الموقع أو تحميل التطبيق لطلب منتجاتهم والتي سيتم تسليمها مباشرة إلى بيتهم.

كما توفر المنصة محتوى باللغة العربية لهذا السوق الضخم من خلال مدونة توفيقية وقناة اليوتيوب به إرشادات ونصائح حول صيانة السيارة وسلامتها. تشمل بعض النصائح المقدمة لمالكي السيارات على المنصة "كيف تعمل فرامل السيارة" و"كيفية اختيار البطارية المناسبة لسيارتك" و"الطريقة الصحية لتنظيف بوابة الهواء".
وقد انضمت شركة توفيقية مؤخراً إلى برنامج حاضنة أعمال مركز الابداع التكنولوجي وريادة الاعمال وخلال العام المقبل، سوف تقوم الشركة بإضافة المزيد من المنتجات وتطوير المحتوى وخدمة المزيد من العملاء.

المصادر: 





ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *