شركة Instabug الناشئة تخدم 25 ألف شركة


كشفت الشركة الناشئة Instabug التي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، والتي تسمح لفرق الهواتف المحمولة بجمع رؤى سياقية في الوقت الفعلي طوال دورة حياة تطبيقات الجوال الخاصة بها ، الشهر الماضي .
وعند الإعلان عن الهوية الجديدة ، نشرت مدونة Instabug مقالتين تشرح كل التفاصيل والخلفية، كتب أحدهم  مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي عمر جبر، والذي تحدث عن التفاصيل حول إعادة تسمية العلامة التجارية وكيف تطورت Instabug لتصبح منصة للأفكار السياقية في الوقت الحقيقي.

الشركة تصل إلى 25 ألف شركة و400 مليون مشكلة 

وصلت شركة instabug في عام 2019 إلى أكثر من 25 ألف شركة ، و 400 مليون مشكلة تم الإبلاغ عنها وردود الفعل ، و 2 مليار جهاز يشغل SDK لديها في جميع أنحاء العالم".
ولم تصل منصة egy entrepreneur إلى تفاصيل حول مقدار ما يحققه Instabug في متوسط العائد (لكل شركة) من هؤلاء العملاء ، لكن مع استخدام أكثر من 25000 شركة خدماتها .



وكشف الرئيس التنفيذي للشركة أن هناك الآن ملياري جهاز حول العالم يشغلان مجموعة أدوات تطوير البرامج (SDK). Instabug مدمج في تطبيقات الأجهزة المحمولة لعملائه من خلال SDK الخاص به، مشيرًا إلى أن بعض العملاء البارزين الذين يستخدمون خدماته هم PayPal و BuzzFeed و Samsung و Lyft و Sound cloud و OnePlus. وتحتوي تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهذه الشركات على مئات الملايين من المستخدمين ، وهو ما يصل به SDK إلى ملياري جهاز. كانوا في 200 مليون جهاز في يناير 2016.
تأسست في عام 2013 من قبل عمر جبر ومعتز سليمان ، Instabug التي بدأت في الأصل كأداة يمكن لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة استخدامها لجمع تقارير الأخطاء بسرعة وسهولة، كما أوضح عمر في المدونة ، استمرت الشركة الناشئة المصرية في إضافة منتجات جديدة مختلفة إلى جناحها على مدار هذه السنوات السبع ، وهي الآن تتيح للمطورين جمع رؤى السياق في الوقت الحقيقي من خلال دورة حياة تطبيقات الجوال بالكامل من خلال الإبلاغ عن الأخطاء والتعليقات ، والإبلاغ الآمن عن الأعطال ، و مسوحات بديهية داخل التطبيق.



وكانت Instabug جزءًا من واحدة من أولى دورات Flat6Labs Cairo وانضمت إلى دورة Y Combinator’s Winter 2016 كواحدة من أوائل شركات SaaS الناشئة من MENA. لقد جمعوا ما يزيد قليلاً عن مليوني دولار في شكل تمويل (تم الكشف عنه علنًا) حتى الآن مع 1.7 مليون دولار منه في جولة أولية في عام 2016 بقيادة Y Combinator و Accel.

مصدر المحتوى: instabug blog

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *